الواجبات:
- طباعة محاضرات المعلمين وتسليمها إلى الـ IDs ومساعدي الـ ID.
- تنفيذ المنتج النهائي بالاختبارات القصيرة والأنشطة على المنصة.
- إدارة تسجيل الطلاب والمسائل الفنية.
- جدولة ساعات العمل المكتبية المنتظمة والحفاظ عليها للإجابة على الأسئلة والاستفسارات التي يطلبها الطلاب على المنصة.
- المتابعة مع الطلاب فيما يتعلق بإجراءات استكمال وتقديم الدورات الدراسية وإشراكهم في المنصة.
- جمع الأسئلة والاستفسارات وتسليمها للمعلمين، وإرسال ملاحظات المعلمين للطلاب من خلال المنصة.
- العمل مع مساعدين آخرين كمجموعة إبداعية لبدء أنشطة جديدة للطلاب في مواضيع مختلفة.
- قيادة أقسام المناقشة عبر الإنترنت (إضافة موضوع جديد إلى المناقشات أسبوعيًا، وجمع وتنظيم أسئلة الطلاب حول كل من موضوع الدورة والمشكلات الفنية).
- حضور جلسات البرنامج التعليمي الحية.
- تطوير مفاتيح الإجابة والملاحظات التكميلية.
- إضافة أسئلة جديدة وإجاباتها إلى قائمة الأسئلة (الأسئلة المتداولة).
- إخطار المدرسين بالأخطاء أو المشكلات المتعلقة بالواجبات.
- حضور جلسات تصوير الفيديو لمتابعة نصوص القصة المصورة مع المعلمين.
المستوى التعليمي:
البكالوريوس. هندسة الكمبيوتر ، علوم الكمبيوتر ، الرياضيات ، الفيزياء ، علم الأحياء ، اللغة العربية ، اللغة الإنجليزية ، الكيمياء ، أو أي مجال آخر.
الخبرات والمعراف:
- منصة تعليم (سيتم توفيرها كتدريب أثناء العمل)
- برامج البريد الإلكتروني
- برامج Microsoft office, Google Docs.
- اللغة الإنجليزية – معرفة بنية ومحتوى اللغة الإنجليزية بما في ذلك معنى الكلمات وتهجئتها وقواعد التركيب والقواعد.
- الاتصالات والإعلام – معرفة تقنيات وطرق الإنتاج الإعلامي والاتصال والنشر. يتضمن ذلك طرقًا بديلة للإعلام والترفيه عبر الوسائط المكتوبة والشفوية والمرئية.
- خدمة العملاء والشخصية – معرفة المبادئ والعمليات لتقديم خدمات العملاء والشخصية. يتضمن ذلك تقييم احتياجات العملاء وتلبية معايير الجودة للخدمات وتقييم رضا العملاء.
- علم النفس – معرفة السلوك البشري والأداء. الفروق الفردية في القدرة والشخصية والاهتمامات، والتعلم والتحفيز، وطرق البحث النفسي، وتقييم وعلاج الاضطرابات السلوكية والعاطفية.
المهارات والكفاءات:
الكفاءات الأساسية في التمايز:
- الشغف والمبادرة.
- التركيز على النتائج.
- القيادة والتمكين.
- الإبداع والابتكار.
- توجيه خدمة العملاء.
- الموقف الإيجابي والعمل الجماعي.